الخميس، 10 أكتوبر 2013
2:14 م

تحميل افضل البرامج تحرير الفيديوهات و صناعة الافلام

السلام عليكم متتبعي مدونة الربح عبر الانترنيت

 اليوم اقدم لكم افضل البرامج تحرير الفيديوهات و صناعة الافلام بعد خبرة طويلة مع البرامج

1 : برنامج CyberLink PowerDirector 11

برنامج CyberLink PowerDirector 11 هو أفضل برامج تحرير الفيديو لعام 2013. هي معبأة مع الميزات والأدوات التي تسمح لك لإنشاء ملفات الفيديو والأفلام مذهلة. وليس لديك لديك ليكون المهنية لاستخدام هذه الحزمة، فإنه يشمل جميع التعليمات سوف تحتاج لاستخدامه. برنامجCyberLink متوافقة تقريبا مع جميع أنواع الصوت وتنسيقات ملفات الفيديو ويوفر لك طن من المسارات الصوتية والفيديو لمشاريعك. 

التحميل من هنا:

2 : برنامج Sony Movie Studio 11

Sony Movie Studio 11 في قائمة أفضل برامج الترتيب لكنها بالتأكيد ليست أفضل برامج تحرير الفيديو 
البرمجيات. من وجهة نظرنا تحرير الفيديو البرمجيات الاستعراضات، وجدنا برامج أفضل من سوني ستوديو 11 على التحرير، وأشكال الدعم وقدرات تحرير الفيديو. على الرغم من أنه يسمح لك لتبادل الأفلام على موقع يوتيوب والفيسبوك من خلال تطبيق البرنامج، لا يمكنك حرق ملفات الفيديو إلى دي في دي أو بلو راي التي يمكنك الحصول عليها من غيره من كبار محرر البرامج برامج الفيديو. ومع ذلك فإنه يشمل العديد من التحولات والآثار التي تسمح لك لخلق أفلام جيدة.


3 : برنامج Corel VideoStudio Pro X5

برنامج Corel VideoStudio Pro X5 هو واحد من أفضل برامج تحرير الفيديو. هذا المحرر يسمح لك لخلق أفلام 3D مذهلة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك دون الحاجة إلى معدات باهظة الثمن. وهو يدعم العديد من تنسيقات الملفات، ويتضمن تأثيرات بصرية متقدمة وتسجيل شاشة كاملة. هناك العديد من الميزات الجديدة في كوريل وتشمل هذه الرسومات استيراد متعددة الطبقات، مكتبة قالب، والتدرجية مساحة عمل، دي في دي التأليف، تحميل قوالب والتجارة، إلى جانب الحصول على دروس مجانية، ودعم لمزيد من الكاميرات، 21 المسارات الوسائط المتعددة ودعم HTML 5.


4 : برنامج Adobe Premiere Elements 11



برنامج Adobe Premiere Elements 11 لديه العديد من المزايا أكثر من بعض منافسيها. وهو واحد من أفضل برامج تحرير الفيديو المنتجات وكما عرض المشاركات لديها العديد من الأدوات لمساعدتك في بناء وأشرطة الفيديو والأفلام العظيمة لتحميلها على يوتيوب، الفيسبوك وأي مكان آخر تريد. وهو متوافق مع كل من أجهزة الكمبيوتر وأجهزة ماكينتوش وأنه يسمح لك لإضافة العديد من مقاطع الفيديو والصوت على النحو الذي تريد. على الرغم من أنها معبأة مع العديد من الميزات، وهذا البرنامج هو قليلا أكثر تعقيدا في الاستخدام من البرامج الأخرى. 
التحميل من

5 : برنامج MAGIX Movie Edit Pro

MAGIX Movie Edit Pro هو البرنامج المناسب لإنشاء أشرطة الفيديو والأفلام الجيدة. لقد منحها 3rdمكان مناسب في تصنيفات برامج تحرير الفيديو بسبب معالمه والأدوات التي يحتويها. و ايضا  أنه يوفر أكثر من 1000 من التاثيرات، وقوالب ومقاطع الصوت في المكتبة ومتوافق مع تقنية بلو راي و AVCHD. ولكن سيكون لديك لتحميل الغالبية العظمى من القوالب بعد تثبيت البرنامج. ومع ذلك، هذه ليست مشكلة كبيرة لأن MAGIX هي سهلة الاستخدام. أنه يوفر 46 من التحولات في كل شيء.

التحميل من هنا:
صورة البرنامج





   اذا اعجبكم موضوعي اضغطوا على مشاركة اسفل الموضوع او على الاقل تعليق تشجيعي

اشترك في موقعنا للحصول على احدث المواضيع الهامة في اعلى يسار الصفحة

0 التعليقات:

إرسال تعليق